حزام العروس

احجز خدمات عرسك الآن وبدون تعب

هل انت مقبل على الزواج؟

لا داعي لاضاعة وقتك

بمجرد أن تنتهي العروس من مهمة العثور على فستان زفاف الأحلام، يحين الوقت عندها للبدء في اختيار اللمسات الأخيرة، فبمجرد أن تقرري على شكل وتصميم فستان الزفاف يجب أن تبدئي البحث عن اكسسوارات العروس. حيث تضم الإكسسوارات الطرحة، وحزام العروس والحقيبة إضافةً إلى قفازات العروس، يمكن أن تضيف هذه الإكسسوارت مزيداً من الرقي والأناقة على إطلالتك كعروس كما ستضيف لمسات شخصية لمظهرك.

يعد حزام العروس وسيلة سهلة لجعل فستان زفافك فريداً من نوعه وإضافة لمسة أنيقة وشخصية على إطلالتك، وعندما يتعلق الأمر بأحزمة العرائس هناك الكثير من الخيارات للألوان والتصاميم. كما أن إضافة حزام على فستان زفافك سيحول تصميمه البسيط إلى فستان زفاف أكثر أناقة ورقي. ولا تنسي أنه عند إضافة حزام على فستان زفافك سوف تحددين بذلك شكل قوامك وتبرزين خصرك بشكل أنيق وجذاب. ولكن احرصي على الأخذ في عين الإعتبار تصميم فستانك وشكله قبل اختيار حزام العروس الذي سترتدينه في أهم يوم من أيام حياتك، وهذا هو السبب الذي سيجعلك بحاجة إلى تجربة بعض الأحزمة على فستان الزفاف الخاص بك قبل إتخاذ القرار النهائي.

ومع تعدد أشكال وتصاميم أحزمة العرايس، ستتعدد الخيارات أمامك على سبيل المثال يمكنك اختيار الحزام الذي يربط على شكل فيونكة سواءً كبيرة أو صغيرة، بالإضافة إلى الأحزمة المزينة مع بروش أنيق. أو يمكنك اختيار حزام مزين مع بعض الخرز أو اللؤلؤ، وبعض العرائس يفضلن إضافة بعض الألوان إلى فستان الزفاف من خلال اختيار حزام ملون، مثل الأسود أو الأزرق أو أي لون مفضل لدى العروس. ولكن القاعدة الرئيسية عند اختيار فستان الزفاف هي أنه إذا كان فستان زفافك مزين، احرصي على اختيار حزام عروس بسيط، وفي حين كان فستان زفافك بتصميم بسيط أو دون تطريز أو زينة ملفتة يمكنك إضافة حزام بتفاصيل أنيقة.

جمعنا لك عزيزتي العروس كل ما عليك معرفته حول أحزمة العرائس بالإضافة إلى نصائح وإرشادات لمساعدتك في اختيار الحزام الذي يناسبك وكيفية اختياره، فضلاً عن أحدث صيحات موضة أحزمة الزفاف الأنيقة.

(عرض المزيد)

Wedding Belts

Getting married?

Stop wasting your time!

Tell us what you need

Once a bride finds her wedding dress, she starts looking for the finishing touches.  Once you decide on your wedding dress you have to start looking for your bridal accessories. Your bridal accessories can elevate your bridal look and add some personality to your look. But between bridal veils, belts, bags, and hair pieces, there can be a lot of choices to make. 

A bridal belt is an easy way to make your wedding dress more unique and one of a kind, there are so many options for colors and style when it comes to bridal belts. Adding a wedding belt will take a simple and plain wedding dress to a more elaborate wedding dress. Don't forget that when you add a bridal belt or bridal sash to your wedding dress it will define your figure more and accentuate your waistline. The style of your dress is very important when choosing your bridal belt, this is why you need to try a few belts on your wedding dress before choosing the right one.

Bridal belts come in all shapes, sizes, materials, and colors, for example you can choose a wedding sash that ties into a bow, or accessorise it with a brooch. Or you can choose an embellished belt with some beads or pearls, some brides add some color to their wedding dress by choosing a colorful belt, such as black, blue and event blush. One major rule is that if your wedding dress is embellished and elaborate, you should consider a simple wedding sash, but if your wedding dress is simple and minimal you can add a more elaborate belt.

We gathered all the best tips to help you choose which belts suit you best and how to choose them, as well as the latest bridal belts trends and collections.

(Show More)