شوكولاته الاعراس

هل انت مقبل على الزواج؟هل تبحث عن شوكولا لعرسك؟دعنا نساعدك في العثور على المكان المناسب.

عند الانتهاء من اختيار قائمة الطعام لحفل الزفاف، واختيار كيكة الزفاف، فقد حان الوقت لاختيار حلويات الاعراس! فقد أصبحت العرائس مؤخراً أكثر ابتكاراً وابداعاً عندما يتعلق الأمر في حلويات المناسبات وحفلات الزفاف، حيث يبحثن دائماً عن أحدث صيحات حلويات الافراح والمناسبات الشهية لتنال إعجاب ضيوف حفل الزفاف.

هناك العديد من الأمور التي يجب عليك مراعاتها عند اختيار حلويات للافراح، على سبيل المثال الألوان وأنواع الحلويات، وما هي النكهات التي تريدها العروس، وكم نوع من الحلويات سيقدم على طاولة الحلويات، بالإضافة إلى ديكور حلويات الاعراس. بعض العرائس يفضلن إضافة حلويات عصرية للاعراس كأن يختار العروسين حلويات مصنوعة خصيصاً لحفل زفافهما، أو بنكهات مفضلة لدى العروسين. كما يمكن للعرسان أيضاً إضافة علب حلويات الاعراس، حيث يحصل الضيوف على الحلوى المفضلة لديهم في أكياس أو أوعية مزينة كتذكار من هذا اليوم الكبير.

شوكولاتة الزفاف هي أيضاً جزء مهم جداً من حفلات الزفاف، وخاصة في الشرق الأوسط، إذ تقدم العرائس الشوكولاتة للمدعوين كتذكار من هذا اليوم المميز، وهذا هو السبب الذي يجعل العديد من العرائس يبحثن عن أفكار تزيين شوكولا الاعراس والبحث عن أحدث صيحات زينة شوكولا الاعراس، بالإضافة إلى أفكار فريدة من نوعها لشوكولاتة الزفاف، إذ أصبحت هذه الأيام العرائس العربيات أكثر إبداعاً عندما يتعلق الأمر في تزيين حلويات الاعراس والشوكولاتة، إذ يرغبن بإضافة لمسات شخصية وفريدة من نوعها والحصول على اجمل حلويات الاعراس وذات النكهة الشهية والمميزة والتي ستحظى بإعجاب المدعوين.

في هذا القسم المميز سوف تجدين كل ما تبحثين عنه للحصول على اجمل الحلويات للاعراس، وسوف تجدين أفضل النصائح حول كيفية اختيار وخلق طاولة حلويات لحفل الزفاف، وكيفية إنشاء بوفيه حلويات، وأحدث صيحات حلويات الأعراس من جميع أنحاء العالم سواءً كنت ترغبين في حلويات بالكاوكاو للاعراس، أو حتى حلويات جافة للاعراس. سوف تجدين أيضاً العديد من الأفكار حول شوكولاتة الزفاف وصيحات تقديم الشوكولاتة التي قد تحتاجين إليها. كل ما عليك القيام به هو تصفح هذا القسم الخاص في شوكولاته وحلويات الزفاف لتجدي كل ما تبحثين عنه.

(عرض المزيد)

Start your wedding planning journey here

Style
Health & Beauty
Wedding Planning
Honeymoon

Chocolates & Desserts

Getting married?

Stop wasting your time!

Tell us what you need

When you finish choosing your wedding menu, and pick out your wedding cake, it is time to choose the sweetest side of your wedding, the wedding desserts! Now a days brides love to get creative with their wedding desserts and wedding sweets,  and they are always looking for the latest wedding dessert trends and the most creative ideas to impress their wedding guests.

There are many items to consider when planning your wedding dessert table, for example the colors and style of the desserts, what are the flavors you want to have, and how many kinds do you want on the table. Some brides love to add some personalised wedding cookies or wedding candy, to the dessert table. Another trend when it comes to wedding desserts is having a wedding candy bar, where guests get to pick and choose their favorite candies and even fill their own candy bags.

Wedding chocolates are also a very important part of weddings, especially in the Middle East, brides serve their guests chocolates as a sweet treat and wedding favor, this is why many brides pay close attention to their wedding chocolates and look for the latest trends and most unique ideas for wedding chocolates. These days Arab brides are getting very creative when it comes to their wedding chocolates and they love to make them unique and personalised.

In this sweet section you will find all this in one place, you will find the best tips on how to choose and create a wedding dessert table, how to do a wedding candy buffet, and the latest wedding dessert trends from around the world. You will also find tons of wedding chocolate ideas for your wedding to get all the ideas and trends you need. All you have to do is browse through this wedding chocolates and desserts section and find what you are looking for.

(Show More)