دليل الزفاف الشامل أثناء جائحة كوفيد-19

مصوري الاعراس في الدوحة

يوجد في قطر العديد من مصوري الزفاف ومصوري الفيديو المحترفين لإنتاج صور زفاف لا تنسى على الإطلاق. للحصول على صور زفاف ومقاطع فيديو ذات جودة عالية تدوم إلى الأبد تصفحي الشركات المدرجة أدناه واختاري ما يناسبك منها.
هل انت مقبل على الزواج؟هل تبحث عن مصور اعراس او استديو تصوير؟دعنا نساعدك.

إذا كنت ستتزوجين في قطر وتبحثين عن بعض التوصيات المتعلقة بتصوير حفلات الزفاف، فلدينا هذا الدليل الذي يضم أفضل مصوري الزفاف ومصوري الفيديو في قطر!

مع كل الصيحات الجديدة في تصوير حفلات الزفاف، من الضروري البحث عن مصوري حفلات الزفاف الذين يواكبون أحدث صيحات التصوير الفوتوغرافي. سيقوم المصور الموهوب بإنشاء صور ومقاطع فيديو فريدة من نوعها لحفل زفافك والتي ستعتزين بها إلى الأبد.

إذا كنت عروسًا أو عريسًا تخططان للاحتفال بزفافككا في الدوحة وتبحثان عن مصوري زفاف محترفين، فأنت في المكان الصحيح. اختيار مصور محترف لتوثيق أجمل اللحظات في حفل الزفاف هو أمر ضروري، واستوديوهات التصوير في قطر لن تخذلك على الإطلاق! لتوفير بعض الوقت، قمنا بتجميع قائمة هنا بأفضل استوديوهات التصوير الفوتوغرافي في قطر.

لدينا أيضًا قسم رائع حول تصوير حفلات الزفاف والفيديو نشاركك من خلاله بالإلهام والنصائح المفيدة، احرصي على زيارته.

أهم النصائح للحصول على صور زفاف رائعة:

  1. خصصي بعض الوقت في تحديد أسلوبك المفضل في التصوير. تصفحي بعض المجلات واحتفظي بالصور التي تنبهري بها. إذا كنت تفضلين أسلوب الصور المتألق أو "ستايل" صور الإعلانات، فأفضل ما يناسبك حتى تحصلي على ذلك هو اختيار مصور عصري ومواكب للموضة.  

  2. حاولي الحصول على نصائح من أصدقائك. حتى وان لم يكونوا قد تزوجوا حديثا، فقد يكونوا قد حضروا حفلا أو شاهدوا صورا  لحفل زفاف جذبت انتباههم بشكل كبير.

  3. تصفحي المواقع الالكترونية للمصورين المحترفين، وبعد ذلك حددي ما هو الانطباع الأول الذي تولد لديك؟ هل أعجبت بعملهم؟ هل تصميم موقعهم الالكتروني يدل على مهنية ومستوى عالي من التميز؟ تذكري عزيزتي، أن هذا هو الشخص الذي سيصمم ألبوم صور حفل زفافك. إن مصور حفل الزفاف، هو من أهم مزودي خدمات الزفاف الذين ستتعاملين معهم خلال التخطيط لحفل زفافك، وذلك لأنه سيكون هو المسؤول عن صور حفل الزفاف وهي الشيء الوحيد الذي سيذكرك بتفاصيل يوم الكبير. لذلك لا تعتمدي كلياً على مصور حفل الزفاف فهو لن يعرف تماماً ما هي الصور التي ترغبين بها واللحظات التي ترغبين بتخليدها. 

  4. احصري خياراتك بثلاثة مصورين، ورتبي مواعيد للالتقاء بهم، ويتعين عليك مشاهدة عينات من عملهم من خلال البومات الصور لديهم، حتى يتكون لديك فكرة عما ستحصلين عليه من هذا المصور.

  5. لا تتخذي قرارك بالحجز بناءا على إعجابك بنوعية عمل المصور فقط، ينبغي أن تكوني مرتاحة لشخصيته، فهذا من شأنه التأثير على  تعبيرات وجهك في يوم زفافك، وبكل تأكيد في الصور التي سترافقك إلى الأبد.

  6. عند مشاهدتك لعينة من عمل المصور، اطلبي مشاهدة كافة الصور التي التقطت في حفل الزفاف، فمن السهل أن تشاهدي صورتين أو ثلاثة صور جيدة في أي حفل ، لكن تناسق جميع الصور هو ما يميز المصور المحترف. 

  7. لا  تبني قرارك بالدرجة الأولى على موضوع السعر. بعد مرور عشر سنوات من الآن وأنت تتصفحين ألبوم صورك، فانك لن تكترثي بكم دفعت للحصول على صور رائعة. هذه الصور ستشكل الذاكرة الأبدية بالنسبة لك، لذلك أنت بحاجة لأن تكون متميزة ورائعة. 

  8. تأكدي عزيزتي من أنك قد اخترتي مصورا محترفا، فالتصوير عملية متخصصة، وتحتاج إلى خبرة كبيرة في التعامل مع درجات الإضاءة المختلفة والظروف الجوية السائدة بسرعة وكفاءة عالية.

  9. اطلبي الحصول على لقطات قبل حفل الزفاف، هذا إذا لم تكن أصلا مشمولة في الاتفاق مع المصور. فهذه فرصة رائعة بالنسبة لك، تعيشين فيها لحظات ممتعة وغاية في السعادة. وقد تحصلين على لقطات مميزة تستفيدي منها في عمل بطاقات الشكر. 

  10. لا تتأخري كثيرا في موضوع الحجز. فبعض المصورين فعليا أصبح لديهم حجوزات للفترة الأولى من العام القادم، احجزي مبكرا حتى تكوني متأكدة من أنك تتعاملين مع المصور الذي تريدينه فعلا لتصوير يوم زفافك.

(عرض المزيد)

Your Comprehensive COVID19 Wedding Guide

Wedding Photographers in Doha

Qatar has many professional wedding photographers and videographers to produce the most memorable wedding pictures ever. Seek inspiration for the best wedding photography in Qatar from thecompanies listed below.
Getting married soon?Looking for Wedding Photographers?Let's help you find them.

If you're getting married in Qatar and looking for some wedding photography recommendations, we have this directory of the best wedding photographers and videographers in Qatar ready for you! 

With all the new trends in wedding photography, it's necessary to search for wedding photographers who keep up-to-date with the latest photography trends. A talented photographer will create unique pictures and videos of your wedding that you will cherish forever.

If you're a bride or groom planning to celebrate your wedding in Doha and looking for professional wedding photographers, you are in the right place. Choosing a professional photographer to document the most beautiful moments at the wedding is essential, and Qatar photography will not fail you at all! To save you some time we compiled a list here of The Top Photography Studios in Qatar, check it out. 

We also have for you a wonderful section on Wedding Photography and Videography for inspiration, advice, and tips, make sure to visit it. 

Before you hire your wedding photographer in Qatar, here are 10 Tips for Perfect Wedding Pictures:

  1. Spend some time identifying what your photography style is. Look through different wedding picture ideas online. If you like bright, advertising-style images, a photographer with a more fashion-led style will suit your wedding best.
  2. Ask your friends for recommendations. Even if they aren’t recently married, they may have been at a wedding where they were impressed with the photographer.
  3. Look at a lot of photographers’ websites. What’s your first impression? Do you like their work? Is their website well designed? Remember, this is the person who will be designing your wedding album.
  4. Narrow your choices down to 3 and make appointments to meet them. It’s important that you look at album samples so that you know what you’ll be getting.
  5. Don’t book someone whose work you love if you don’t like them personally. If you don’t get on, it will be apparent in your expressions on the day and on record in your pictures forever!
  6. Do ask to see photos from a complete wedding. It’s easy to take 2 or 3 good shots at each wedding, but its consistency is the mark of a good, professional photographer.
  7. Don’t make your decision purely based on price. Ten years from now when you are looking through the album, you won’t care how much it costs if the pictures are fabulous. These images will be your everlasting memory from the day so they need to be perfect!
  8. Make sure that you hire a professional. It’s a specialized job; experience in dealing quickly and efficiently with different lighting and weather situations is key.
  9. Do ask for a pre-wedding shoot if it’s not included in your package. It’s a great chance to have some fun while you’re at it. These could even make great shots for your thank you cards or Save the Date.
  10. Don’t leave it too late. Book early to make sure you get the photographer you really want.
(Show More)