إكسسوارات العروس

هل انت مقبل على الزواج؟

لا داعي لاضاعة وقتك

أخبرنا بما تريد ووفر جهدك ووقتك

الآن بعد أن وجدت فستان زفافك الذي لطالما حلمت به، فقد حان الوقت للبدء في اختيار اللمسات الأخيرة. بمجرد أن تقرري على شكل وتصميم فستان الزفاف أن تبدئي البحث عن احدث الاكسسوارات لإطلالتك كعروس. إذ أن اكسسوارات الزفاف يمكن أن تضيف مزيداً من الرقي والأناقة على إطلالتك كعروس كما ستضيف لمسات شخصية لمظهرك. ولكن بين طرحة العروس، والأحزمة، والحقائب، واكسسوارات الشعر، يمكن أن يكون هناك الكثير من الخيارات التي عليك الإختيار من بينها.

إن أهم اكسسوار يجب على العروس أن تبحث عنه مباشرةً بعد العثور على فستان الزفاف هو طرحة العروس، فالطرحة هي من أكثر اكسسوارات عرايس تميزاً، فهي تتوفر في جميع الأشكال والأساليب والأطوال. يمكنك أيضاً اختيار اكسسوار شعر لتزيين تسريحة شعرك في أهم يوم من أيام حياتك، ولكن احرصي على اختيار شكل تسريحة الشعر أولاً قبل اختيار اكسسوار الشعر، لأن بعض الأنواع تبدو أفضل مع تسريحات مرفوعة. اكسسوارات شعر العرائس هي من أهم التفاصيل التي تجعل تكمل إطلالة العروس، لأنها واحدة من التفاصيل الأكثر وضوحاً من إطلالة العروس في يوم الزفاف.

بعض العرائس تقرر الإستعانة بحقيبة صغيرة لوضع كل ما يلزمها من متطلبات في يوم الزفاف والإحتفاظ بها في متناول اليد عند الحاجة وهناك العديد من المصممين أطلقوا ضمن مجموعاتهم عدة تصاميم لحقائب أنيقة يمكن للعروس إختيارها كإكسسوار أنيق. قد تشمل اكسسوارات افراح الأخرى قفازات العروس والأحزمة، وعلى الرغم من أن هذه التفاصيل قد تكون صغيرة ولكنها يمكن أن تجعل إطلالتك كعروس فريدة من نوعها وأكثر أناقة. وتندرج المعاطف والجاكتيات التي تناسب جميع الفصول تحت قائمة الإكسسوارات التي قد تختارها العروس لحفل زفافها.

لقد أنشأنا قسم خاص باكسسوارات العروس لأن الاكسسوارات تعادل بالأهمية فستان الزفاف بالنسبة للعروس، حيث أن الإكسسوارات ستضيف اللمسة النهائية الأنيقة لإطلالة العروس. ستجدين في هذا القسم عدة نصائح لمساعدتك في اختيار الإكسسوارات التي تناسبك ونصائح حول كيفية اختيارها، وكذلك أحدث صيحات موضة اكسسوارات الزفاف، لتكوني على إطلاع على أحدث اكسسوارات العرائس للحصول على أجمل إطلالة في أهم يوم من أيام حياتك.

(عرض المزيد)

Start your wedding planning journey here

Style
Health & Beauty
Wedding Planning
Honeymoon

Bridal Accessories

Getting married?

Stop wasting your time!

Tell us what you need

Now that you've found your gown, it is time to start choosing the finishing touches. Once you decide on your wedding dress you have to start looking for your bridal accessories. Your bridal accessories can elevate your bridal look and add some personality to your look. But between bridal veils, belts, bags, and hair pieces, there can be a lot of choices to make. 

The most important accessory a bride has to look for after finding her wedding dress is the bridal veil, the veil is the most iconic bridal accessory, and it comes in all forms, styles, and lengths. You can also choose a bridal hair piece to decorate your hairstyle, but choose your hairstyle before you pick your hair accessory, since some types will look better with updos than others. Bridal hair accessories are some of the most important details that make the entire bridal look, because it is one of the most noticeable features of the bride’s appearance on the wedding day.

Some brides decide on carrying a clutch bag to put all their wedding day essentials in it and keep them in handy when needed. Some other bridal accessories may include bridal gloves and bridal belts, and although these details might be small but they can make your bridal look unique and special.

We have created a special section for bridal accessories because a bride's accessories are as important as her wedding dress and they will complete her overall bridal look, and add a unique touch to it. So we gathered all the best tips to help you choose which accessories suit you best and how to choose them, as well as the latest bridal accessories trends and collections for you to stay up to date with the latest bridal accessories fashion trends, and help you look your best

(Show More)