ابدأ رحلة التخطيط الى زفافك هنا

ستايل
صحة وجمال
تخطيط اعراس
شهر عسل

ثيمات والوان حفل الزفاف

هل انت مقبل على الزواج؟

لا داعي لاضاعة وقتك

أخبرنا بما تريد ووفر جهدك ووقتك

عندما تختار العروس أخيراً المكان الذي ستحتفل فيه بزفافها، فإنها تبدأ بالتفكير حول التفاصيل التي ستكمل ديكور حفل الزفاف. كاختيار موضوع معين، أو لون معين، وما هي الألوان التي تريدها، كل هذه الأسئلة ستتبادر إلى ذهن العروس. أول شيء ستفعله العروس هو البحث عن أفكار لديكور حفل الزفاف والموضوع الذي يناسبها بالإضافة إلى أفكار تنسيق طاولات وكراسي حفل الزفاف وذلك سواءً عبر الإنترنت، أو من المجلات، أو أي شيء يلهمها. ونحن هنا لمساعدتك في العثور على ثيم حفل الزفاف المثالي واللون الذي يناسبك ويناسب شخصيتك.

ما هو الفرق بين ثيمات والوان حفل الزفاف؟ ثيم حفل الزفاف هو الموضوع العام الذي يتمحور حوله حفل الزفاف بأكمله، على سبيل المثال ستجدين عبر موقع أرابيا ويدينجز العديد من ثيمات ومواضيع حفلات الزفاف مثل الثيم الريفي، ثيم حفل الزفاف الهندي، وغيرها من اللإكار الأنيقة والفريدة من نوعها حول ثيمات الأعراس التي يمكنك تطبيقها بكل سهولة والمستوحاة من موسم حفل الزفاف، غيرها الكثير.

أما بالنسبة لألوان حفل الزفاف، إذا لم يكن لديك موضوع معين لحفل زفافك، يمكنك اختيار مزيج من الألوان التي تتماشى معاً وتطبيقها للحصول على موضوع حفل زفاف خاص بك فقط، مثل ديكو حفل زفاف باللون الذهبي، أو الديكور الأرجواني لحفل الزفاف، ديكور حفل زفاف باللون الأزرق الملكي، أو أي لون مفضل لديك كالأحمر، والعديد من الألوان الأخرى، كما يمكنك إضافة مزيجاً من الألوان التي تتماشى معاً كالأبيض والأسود، الذهبي والأسود وغيرها من الألوان المفضلة لديك.

بمجرد تصفح هذا القسم سوف تجدين المئات من الأفكار حول ثيمات والوان حفل الزفاف التي يمكنك الاختيار من بينها، لا حاجة لك أن تبحثي في المئات من المواقع والمجلات، إذ يمكنك بكل سهولة العثور على العديد من الأفكار التي ستلهمك في اختيار ثيم حفل الزفاف الخاص بك أو ألوان الزفاف التي تعجبك، ستجدين كل ما تحتاجينه في مكان واحد، كل ما عليك القيام به هو البدء في تصفح واكتشاف العديد من ثيمات الزفاف العصرية والألوان واختيار ما يعجبك منها.

(عرض المزيد)

Start your wedding planning journey here

Style
Health & Beauty
Wedding Planning
Honeymoon

Themes & Colors

Getting married?

Stop wasting your time!

Tell us what you need

When a bride finally chooses her wedding venue, she starts dreaming about how her wedding will be. Will it be in a certain theme, or in a certain color? Which colors does she want her wedding to be? What is the vibe she wants her wedding to present? All these questions come across a brides mind. The first thing a bride will do to find a wedding decor and theme that suits her is to look for inspiration and ideas, whether online, through magazines, or anything that inspires her. And that is why we are her! To help you find the perfect wedding theme and color that suits you and your personality.

What is the difference between a wedding theme and a wedding color scheme? A wedding theme is when you have one general idea going on through the entire wedding, for example on our website you will find wedding themes such as rustic wedding decorations, indian wedding decorations, fall wedding ideas, winter wedding ideas, and other themes for you to get inspired from. 

As for the wedding colors, you don't have to have a certain theme in mind, you can choose a combination of colors that go together and apply them through out the wedding, such as gold wedding decorations, purple wedding decorations, royal blue wedding decorations, teal wedding decorations, turquoise wedding decorations, blue wedding decorations, red wedding decorations, and many other colors.

Once you go through this section you will find hundreds of ideas and inspirations for you to choose from, no need for you to see hundreds of websites and magazines as you will find ideas for your wedding theme or wedding colors, as we have everything you need in one place. Start looking through the trendiest wedding themes and colors and choose the one that suits you best.

(Show More)