كوش افراح

احجز خدمات عرسك الآن وبدون تعب

هل انت مقبل على الزواج؟

لا داعي لاضاعة وقتك

إذا كنت عروساً مقيمة في الشرق الأوسط فأنت على الأغلب تعلمين ما هي الكوشه ومدى أهميتها لأي حفل زفاف عربي، وتكون الكوشات عادةً منطقة جلوس مرتفعة حيث يجلس العروس والعريس بمقابل ضيوف حفل الزفاف وتحيط بهما الأزهار والزينة، وتختلف مكونات الكوشة، ولكن أي كوشه بسيطه تضم مقاعد للعروسين، والتي غالباً ما تكون أريكة واحدة، أو كرسيين بذراعين، وتتزين المقاعد بالأزهار وغيرها من التفاصيل الأخرى اعتماداً على موضوع حفل الزفاف.

تعد الكوشة في منطقة الشرق الأوسط وخاصةً في منطقة الخليج، وهي المكان الذي يجلس به العروس والعريس خلال حفل زفافهما، جزء مهم جداً من حفل الزفاف. لذا إن كنت عروساً تبحث عن أفكار كوش افراح جديدة وفريدة من نوعها أو حتى كوشات ناعمه، فأنت في المكان الصحيح! إذ سنقدم لك مجموعة من الأفكار حول كوش الأفراح و كوشة خطوبة ستعجبك بالتأكيد ومهما كانت الأفكار التي تبحثين عنها سواءً كوش ناعمه أو كوش افراح شعبى أو حتى كوشات اعراس منزليه بسيطه ستجدين ذلك كله على موقع أرابيا ويدينجز.

إذا كنت عروساً كلاسيكية وتبحثين عن احلى كوش الأعراس، وترغبين بإضافة لمسة جديدة وأنيقة، فأنت عروس محظوظة، إذ يحرص منظمي حفلات الزفاف العرب في منطقة الشرق الأوسط على مشاركة أحدث إبداعاتهم وافكارهم حول كوشات بسيطه للعروس وحتى نصائحهم حول تزيين كوشة الخطوبة في البيت لمساعدة العرسان في الحصول على أفكار خلاقة عند تزيين كوشة العروس في المنزل والإبتعاد عن الكوشة التقليدية. ولعل أكثر ما يمنح كوشة العروس أهميتها هو أن معظم صور حفل الزفاف ستضم العروس والعريس جنباً إلى جنب مع أسرهم وأصدقائهم عند الكوشة. لذلك تفضل العرائس في بعض الأحيان اختيار كوشة عروس بسيطة أو حتى كوشات ورد  لتحصل بذلك على خلفية طبيعية لصور حفل الزفاف وذلك بشرط أن تتماشى ألوان الأزهار مع موضوع حفل الزفاف.

في هذا القسم سوف تجدين كل ما عليك معرفته حول كوش الأفراح، بالإضافة إلى أفضل النصائح للحصول على كوشة رائعة سواءً كوشات بسيطة للخطوبة أو لحفل الزفاف إضافةً إلى أفكار كوشه بسيطه بالبيت. كما سنشاركك بالعديد من صور كوشات انستقرام من حسابات أشهر منظمي حفلات الزفاف العرب وأحدث الصيحات، لمساعدتك في الحصول على صوره كوشه حفل زفافك التي لطالما احتفظت بها في مخيلتك.

(عرض المزيد)

Start your wedding planning journey here

Style
Health & Beauty
Wedding Planning
Honeymoon

Koshas

Getting married soon?Looking for Florists?Let's help you find them.

If you are in the Middle East then you probably know what a Kosha is, the kosha is a very important part of any Arab wedding, but for those who are not fimiliar with the kosha, it is normally a raised seating area where the bride and groom sit facing their wedding guests surrounded by flower and other decorations. The kosha consists of the seating, which is often a love seat, couch or two arm chairs, and the seats are decorated with flowers and other decorative materials depending on the wedding theme. In the Middle East and especially in the Gulf region, the Kosha, where the bride and groom are seated during their wedding, is a very important part of the wedding celebration. If you are a bride who wants a unique Kosha and stage, then you must look for inspiration and ideas here, on Arabia Weddings. 

If you’re a classic bride who loves to have a kosha at her wedding, but want a new and elegant twist to it, you are in luck. Arab wedding planners across the Middle East are getting very creative in decorating and presenting the traditional Kosha. Why is the Kosha so important? Because, most of the wedding pictures of the bride and groom, together with their families and friends, are taken at the kosha. So the kosha's decoration is a very important element of the whole wedding design and theme, and it consumes a good portion of the overall wedding budget. 

In this section you will find everything you need to know about the wedding kosha, from the best tips to have a wonderful kosha to all the ideas and inspiration you need for your wedding kosha. From Arab wedding planners to the latest trends, we bring you a section filled with stunning wedding koshas.

 

 

(Show More)