ابدأ رحلة التخطيط الى زفافك هنا

ستايل
صحة وجمال
تخطيط اعراس
شهر عسل

موسيقى الزفاف

هل انت مقبل على الزواج؟

لا داعي لاضاعة وقتك

أخبرنا بما تريد ووفر جهدك ووقتك

بعد الانتهاء من كل المهام التي تتعلق بالتخطيط لجميع تفاصيل حفل الزفاف، عليك البدء في البحث عن موسيقى اعراس تعجبك لوضعها في حفل زفافك. حيث أن موسيقى افراح تحدد الأجواء العامة لحفل زفافك فهي إما تجعله ناجحاً ومرحاً أو ممل للغاية. إذ تساعد الأغاني التي ترتبط في رقص اعراس المدعوين على الحماس والبدء في الرقص وتحديد الأجواء الخاصة في المكان. عندما يتعلق الأمر في حفلات الزفاف، فإن موسيقى زفاف هي واحدة من أهم العناصر. لذلك احرصي على إيلاء مهمة اختيار موسيقى وأغاني رقص في الاعراس كل اهتمامك.

سواءً كنت ستختارين فرقة أو دي جي، يجب أن تبحثي دائماً عن دي جي موهوب أو  فرقة ذات سمعة جيدة وخبرة قوية. استشيري أصدقائك وأقاربك، وابدئي بالإستماع إلى الأغاني التي تعتقدين أنها تتماشى مع رقص عروس في حفل زفافها، وتوجهي لمقابلة دي جي أو أفراد الفرقة الموسيقية. و لا تنسي أن تختاري أغاني لفقرات معينة من حفل الزفاف، كلحظة دخولك القاعة، رقص سلو للعرسان، فقرة تقطيع كيكة الزفاف، وجميع الأغاني الحماسية التي تتماشى مع فقرة رقص عرسان.

واحدة من أهم الأغاني التي سوف تختارينها هي أغنية الرقصة الأولى، فلا يكتمل أي حفل زفاف دون عروس ترقص في عرسها الرقصة الأولى مع شريك حياتها، ولأن الرقصة الأولى هي الجزء الأكثر أهمية من حفل الزفاف، حيث ستكون المرة الأولى التي سيشاهد ضيوفك ترقصين برفقة شريك حياتك. كما أن رقص عروسين في أول رقصة تعد من أهم اللحظات الرومانسية التي ستجمعكما في هذه الليلة. لذا فإن أفضل نصيحة للحصول على رقصة سلو مثالية هي اختيار أغنية تذكركما ببعضكما البعض وتصف مشاعركما تجاه بعضكما البعض.

في هذا القسم سوف تجدين كل ما تحتاجين معرفته حول موسيقى الزفاف، ونحن بدورنا سوف نساعدك على اختيار الأغاني المثالية، أو الدي جي الموهوب والفرقة المناسبة لحفل زفافك، بالإضافة إلى جميع الأغاني و موسيقى عروس لتختاري من بينها ما يعجبك سواءً كنت تبحثين عن أغاني عربية أو إنجليزية، سوف تجدين كل ما تبحثين عنه هنا.

(عرض المزيد)

Start your wedding planning journey here

Style
Health & Beauty
Wedding Planning
Honeymoon

Wedding Music

Getting married?

Stop wasting your time!

Tell us what you need

After you have finished planning all the details of your wedding day, make sure to give special attention to the wedding music playing on your wedding. Music either makes or breaks a wedding; it helps your guests get into the right mood and sets a great ambience to the place. When it comes to weddings, music is one of the most important elements there is. A wedding with bad music is a lifeless boring one, so make sure you don’t fall into that trap.

Whether you are choosing a band and live entertainment or a DJ, you should always look for a DJ  or band with a good reputation and solid experience. Ask your friends and relatives, go and visit music stores, and interview some DJs and bands. And don’t forget to pick songs for your entrance, first dance, wedding cake cutting, and even a father-daughter dance.

One of the most important songs you will pick is your first dance song, because the first dance is the most important part of a wedding, as it will be the first time your guests will see you as husband and wife. Your first dance as husband and wife is the most important and romantic dance you will ever have as a couple. The best tip to having the perfect wedding first dance is to choose a wedding song which reminds you of each other and describes your feelings towards each other. Don't forget about other wedding dance songs, for example for the mother son wedding dance, and the father daughter wedding dance

In this section you will find everything you need to know about wedding music, we will help you choose the perfect songs, the perfect DJ and band for your wedding, not to mention all the songs we have for you to choose from, whether you want Arabic music or English, you will find it all here.

(Show More)